إفريقيا

مرة أخرى ينكشف الوجه الإجرامي لميلشيات السراج وجماعة الإخوان

طرابلس-ليبيا-08-6-2020


مرة أخرى يظهر الوجه الحقيقي الإجرامي للميليشيات الليبية المسلحة التي يحتمي بها السراج وجماعة “الإخوان” والتي ما دخلت منطقة إلا وحل بها الإنتقام والنهب والتخريب.. حدث ذلك في كل المناطق الليبية تماما مثلما بحدث اليوم لدى دخولها مدينتي ترهونة والأصابعة، حيث أقدمت تلك الميليشيات المجردة من أي فكر وأخلاق،على حرق ونهب الممتلكات العامة والخاصة، وكذلك الإعتداء على المواطنين.


وفي هذا المقام،أكد الصحفي الليبي المستقل في بروكسل ببلجيكا،علي أوحيدة، أن الميليشيات تستميت في الحرب، ليس دفاعا عن قضية وإنما لتجنب العدالة وخوفا من نقمة الناس.


وقال في سلسلة تغريدات له عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي تويتر: “عندما ترى ما فعلوه في ترهونة تحمد الخالق أنك لست منهم ولا هم منك أبدا.. أعمال تعذيب، تخريب، نهب، تخابر مع الأجنبي، بيع أسرار الدولة، من أكبرهم إلى الذي يقشر البصل”.


من جانبه،ذكر الإعلامي الليبي عقيله الصابر: إن ميليشيات الوفاق والمرتزقة السوريين أقدموا على نهب وتدمير وتهجير مدينة ترهونة بعد خروج الجيش الوطني الليبي.


وأضاف: بعد تدميرها ونهبها وتهجير أهلها،ها هم” ثوار الدولة المدنية الطامحون في بناء ليبيا الجديدة الرافضون لحكم العسكر يحرقون البيوت والمتاجر ويرفعون علامة النصر”!


‏ونشر الإعلامي الليبي فيديو لحرائق ونهب الممتلكات العامة والخاصة في ترهونة، قائلا :”انظروا إلي مغول العصر الذين يرفضون الجيش.. انظروا إلى ميليشيات الإخوان الضالة..انظروا يا من تخاذلتم ورفضتم مساندة جيشكم إلى الأفعال الإجرامية الشنيعة لميليشيات مصراتة والسراج.. انظروا يا من رقصتم في الساحات بطرابلس إلي همج تركيا والمرتزقة السوريين..

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة


زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق