أخبار العالمالشرق الأوسط

كتائب القسام ترد على كذبة كشف النفق لها بفيديو: “وصلتم متأخرين…المهمة أنجزت”

أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي اكتشافه نفقا كبيرا لكتائب عز الدين القسام، حيث قام بنشر فيديو يوثق من خلاله عثوره على نفق لحماس ونشرت الفيديوهات وتكالبوا في ما بينهم للتصريحات من ناتنياهو الى وزير الدفاع الى الناطق الى الإعلام الصهيوني والإعلام الغربي والعربي الموالي.

 في هذا الصدد ردت “كتائب القسام” على ما أعلنه الاحتلال بفيديو مرفق بعبارة مقتضبة “وصلتهم متأخرين… المهمة أنجزت”.

 أظهرت مشاهد الفيديو جنود الجيش الإسرائيلي داخل النفق، ومن ثم تظهر مشاهد لعملية قيام عناصر “القسام” بسحب الجنود الأسرى عبر النفق، في إشارة إلى أن الجيش الإسرائيلي عثر على النفق بعد فوات الأوان، حيث وضحت القسام أنّ النفق الذي يزعم الجيش الإسرائيلي اكتشافه تمّ استخدامه لمرة واحدة من أجل تنفيذ عملية طوفان الأقصى  في السابع من أكتوبر الماضي، مشيرة إلى أنّ نشر هذا الفيديو من طرف قّوات الاحتلال لا يؤكد سوى الفشل المضاعف للاحتلال في هجمات 7 اكتوبر المجيدة على حد تعبيرها.

وكشف الجيش الإسرائيلي ما وصفها بنفق رئيسي وعملاق من تصميم وتحت قيادة محمد السنوار شقيق زعيم حركة حماس في قطاع غزة يحي السنوار. 

وبحسب بيان له، فإن النفق يمتد في أحد أجزائه إلى 4 كيلومترات من منطقة جباليا شمالي القطاع ويصل إلى مسافة تبعد 400 متر من معبر بيت حانون شمالا.

وقال جيش الاحتلال إن وحدة “ياهلوم” الخاصة بقوات المشاة والهندسة في فرقة غزة العسكرية في جيش الاحتلال الإسرائيلي نفذت عمليات استكشافية مكنتها من اكتشاف نحو 4 كيلومترات من مسار النفق بعمق 50 مترا.

مع العلم أن هذا الإكتشاف المزعوم لا يزيد الاّ في كذبهم وتخبطهم لأنهم قالوا أنه توجد 1300 نفق وبعد 70 يوما من القتل الوحشي يتوصلون الى نفق قد تمّ التخلي عنه وإنتهت مهمته…

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة


زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق