أخبار العالمالشرق الأوسط

مقتل 7 إرهابيين وتدمير عدد من أوكار”داعش” بشمال شرقي العراق

بغداد-العراق-23-9-2021


قتل سبعة إرهابيين وتم تدمير عدد من مواقع تنظيم “داعش” في سلسلة جبال حمرين الواقعة شمال شرقي العراق.

وذكرت قناة (العراقية) الإخبارية اليوم الخميس،نقلا عن بيان للاستخبارات العسكرية العراقية، أنه “استكمالا للعمليات الاستباقية التي تقوم بها وكالة الاستخبارات وثأرا لشهداء القوات الأمنية تم القيام بعملية أمنية من قبل القوة التكتيكية لوكالة الاستخبارات وبالتنسيق مع القوة الجوية بتوجيه ضربة جوية إلى أهم المضافات (الأوكار) الرئيسية التي تعتبر مركزا لانطلاق العمليات الإرهابية التي شهدها قاطع محافظة كركوك ا بشمال البلاد”.

وأضاف البيان أن “هذا الواجب نُفذ بناءً على معلومات استخبارية دقيقة واختراق التنظيم من قبل وكالتنا وكذلك تم الاشتباك مع باقي عناصر التنظيم في هذه الأوكار وتم قتل واحد منهم في حين قام آخر بتفجير نفسه بعد محاصرته”.

وأشار البيان إلى مقتل سبعة من عناصر التنظيم في عملية تدمير المقرات الإرهابية في سلسلة جبال حمرين شمال شرقي البلاد، مؤكدا في الوقت نفسه استمرار عمليات البحث والتفتيش.

وتشدد القوات العراقية إجراءاتها وعملياتها الأمنية في مختلف أنحاء البلاد لملاحقة وطرد فلول تنظيم داعش الإرهابي وقمع العمليات الإرهابية، قبل انطلاق الانتخابات البرلمانية التي من المقرر إجراؤها في العاشر من شهر أكتوبر المقبل.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق