أخبار العالمإفريقيا

رافع الطبيب:جماهير طرابلس فضحت حكومة”الوفاق الإجرامي”

تونس-تونس-31-31-2020


في تعليق له على مجريات الأحداث في ليبيا قال المتابع للشأن الليبي، رافع الطبيب، إن شعب طرابلس فضح حكم العملاء وبيّن للجميع أن حكومة السراج إنما هي “وفاق إجرامي” بين رؤساء عصابات وميليشيات متناحرة على الغنيمة.

وأضاف أن ما يمكن قوله بإيجاز،أن فتحي باش آغا وحليفه الإخواني خالد المشتري فشلا في الركوب على حراك الشباب الطرابلسي وتجييره لصالح محاولة الإنقلاب على السراج وزمرته الفاسدة.

واعتبر أن ما يقع درس لكل من تغطى بتركيا في تونس، فأردوغان قومي- شوفيني يعتبر العرب مجرد رعايا درجة سفلى في مستعمراته المستقبلية ..فالمصلحة التركية هي الأسمى لديه.

وأكد أن الإنشقاق داخل حكومة العمالة لن يمر بسلام إذا تم قبول شروط فتحي باش آغا بالمحاسبة العلنية على أمواج الإذاعات والقنوات، فهذا يعني كشف كل المستور حول الفساد العظيم الذي نخر جسم ليبيا وجعلها ترزح تحت الفقر. أما إذا تم رفض المطلب، فالإنتفاضة سائرة نحو المواجهة الدموية.

وعليه لم يبق للسراج والأتراك إلا حل واحد : الهروب إلى الامام وإشعال جبهة سرت – الجفرة ، وقمع دموي للإنتفاضة مع تفكيك منظومة باش آغا – المشري،في وقت تسود حالة احتقان كبيرة في ليبيا ضد الإستعمار التركي وحكومة السراج وأذرعها.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة


زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق