إفريقيا

تواصل الاشتباكات على تخوم طرابلس وقتل وأسر 30 من عناصر الوفاق

أعلن الجيش الوطني الليبي اندلاع اشتباكات في مشروع الهضبة ومنطقة صلاح الدين جنوبي طرابلس، أدت إلى مقتل العشرات من قوات الوفاق.
وقال، المركز الإعلامي لغرفة عمليات الكرامة، إن قوات الوفاق أقدمت على محاولات يائسة لتحقيق أي تقدم وأو ثبات في مواقعها أمام ضربات الجيش الوطني.
وذكر المركز، أن الجيش استطاع قتل وأسر نحو 30 من عناصر الجماعات المسلحة في كمين محكم في محور صلاح الدين، وذلك بعد إيهامهم بانسحاب قوات الجيش وتراجعها في المحور.
وشن الجيش أمس الثلاثاء ضربات جوية على معسكر الساعدي بمنطقة أبو هادي بسرت تستخدم مرافقه كمخازن لمعدات وأسلحة لقوات الوفاق، كما استهدفت تجمعًا بمعسكر أبو معاذ بغريان، وتمركزاً لقوات الوفاق في بوابة غوط الريح جنوبي غريان.
من جهتها،أعلنت قوة حماية سرت التابعة لـ”حكومة الوفاق” أمس الثلاثاء جرح ثلاثة من أفرادها جراء غارة جوية على أحد مواقعها في سرت. يأتي هذا الإعلان في وقت ذكر فيه الجيش الوطني، شن غارة جوية على معسكر الساعدي بمنطقة أبو هادي جنوبي سرت.
كما أعلنت وزارة الداخلية بـ”حكومة الوفاق” مقتل اثنين وجرح أربعة من عناصر الشرطة جراء استهداف مقر تابع لقوة التدخل السريع بالإدارة العامة للدعم المركزي في منطقة عين زارة جنوبي العاصمة طرابلس.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق