الشرق الأوسط

نصر الله: “في الدّفاع عن لبنان ليس هناك خطوط حمراء”

أفاد امين عام حزب الله لبنان السيد حسن نصر الله ان تاريخ 1 ايلول/سبتمبر 2019 هو بداية مرحلة جديدة من الوضع عند الحدود لحماية لبنان وان في الدفاع عن لبنان ليست هناك خطوط حمراء.
وقال نصر الله في كلمة القاها مساء الاثنين في المجلس العاشورائي المركزي في مجمع سيد الشهداء في الضاحية الجنوبية لبيروت انه بفضل المجاهدين تحققت الانجازات في تثبيت المعادلات الرادعة للعدو .
واضاف ،” كما اتوجه للمقاومين والمجاهدين قادة وافرادا بالشكر على حضورهم على مدار الساعة.”
وتابع السيد نصرالله ان العدو اخلى مواقعه وثكناته على الحدود اضافة الى انعدام الحركة في مناطق بعمق 7 كيلومترات وانا قلت للعدو “انضبوا” لكنهم هربوا واخلوا الساحة بالكامل.
واضاف “ان ما حصل منذ يوم الخطاب حول الرد كان عقابا وردعا للعدو و قلنا اننا سنرد من لبنان وعلى طول الحدود وهذا نقطة قوة للمقاومة مؤكدا ان المسيّرة الاولى سقطت ولم تحقق مهمتها والثانية ايضا فشلت في تحقيق الاهداف”.
وصرح ان الجيش اللبناني بقي على الحدود والمقاومون كانوا موجودين حيث يجب ان يكونوا مؤكدا ان اسرائيل التي كانت ومازالت تقدم نفسها صاحبة اقوى جيش اثبتت للعالم انها اوهن من بيت العنكبوت.
واضاف السيد نصر الله: ليس فقط حزب الله من لم يتزحزح من التهديدات الاسرائيلية بل كل المسؤولين اللبنانيين مؤكدا ان أهم ما في العملية انها انجزت ونفذت واجريت رغم عملية الترهيب الواسعة.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة


زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق