أخبار العالمإفريقيا

ميليشيات”الوفاق” تقتحم مدينة الأصابعة بعد ساعات قليلة من زعم السراج وقف إطلاق النار!

طرابلس-ليبيا-22-8-2020

اقتحمت ميليشيات ومرتزقة حكومة”الوفاق” التي يتزعمها “السراج”، اليوم السبت، منطقة الأصابعة، بالجبل الغربي وتبعد عن طرابلس حوالي 120 كيلومترا، ووفقا لتصريحات أدلى بها شهود عيان لقناة(الساعة24) قامت الميليشيات والمرتزقة الموالون “الوفاق” باقتحام منطقة الأصابعة، وذلك بعد تحشيدات للميليشيات والمرتزقة بالقرب من كوبري جندوبة.

جدير بالذكر أن هذا الإقتحام تزامن مع إعلان “السراج” قرارا بوقف إطلاق النار والعمليات العسكرية، مؤكدا أنه وجه تعليماته لجميع ما أسماها “القوات العسكرية” بالوقف الفوري لإطلاق النار وكافة العمليات القتالية في كل الأراضي الليبية، على حد زعمه. وزعم السراج، أن الغاية النهائية من وقف إطلاق النار هي استرجاع السيادة الكاملة على التراب الليبي وخروج القوات الأجنبية المرتزقة،وهو مع جماعة “الإخوان” من أتوا أصلا بقوات الإحتلال التركي والمرتزقة السوريين ومئات من مقاتلي داعش إلى ليبيا.

ولا يخفي أركان حكومة”الوفاق”نواياهم ومخططاتهم العدوانية ،حيث توعد الناطق باسم المجموعات المسلحة التابعة للرئاسي، محمد قنونو، بتحديد مكان نهاية المعارك قائلاً : “نحن لم نبدأ هذه المعركة ولكننا نحن من سيحدد مكان وزمان نهايتها”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة


زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق