إفريقيا

رئيس مركز دراسات الشرق الأوسط:أردوغان وراء جميع العمليات الإرهابية في ليبيا

بارس-فرنسا-04-6-2020


اتهم عضو مجلس النواب المصري، رئيس مركز دراسات الشرق الأوسط بباريس،الدكتور عبد الرحيم علي، رأس النظام التركي بأنه وراء جميع العمليات الإرهابية والإجرامية التي تتم داخل الأراضى الليبية.

وأوضح أنه يهدف من وراء ذلك إلى تحقيق هدفين، الأول هو إعادة إحياء جماعة الإخوان الإرهابية، والثاني يتمثل في السطو على النفط الليبي وثروات الشعب الليبي ومقدراته.


وقال عبد الرحيم علي، فى بيان له: إن جماعة الإخوان الإرهابية داخل ليبيا وجميع التيارات والجماعات والتنظيمات الإرهابية التي خرجت من رحم هذه الجماعة المارقة هي التي جلبت المُستعمر الأجنبي التركي ومرتزقته إلى الأراضى الليبية.

وأكد النائب البرلماني أن التاريخ سيذكر أن جماعة الإخوان الإرهابية وكل من خرج من رحمها من أحزاب سياسية ومؤسسات وجماعات هى السبب الرئيسي في خرق وإفساد النسيج الإجتماعي والمشهد السياسي الليبي لأنها تمارس الخيانة الوطنية بأبشع الصور وتبيع وتمزق الأوطان ، مطالبا القوى السياسية الشرعية داخل ليبيا رفض أي حوار أو تفاوض أو مهادنة مع جماعة الإخوان الليبية، لأنه لا عهد ولا ذمة ولا أخلاق ولا دين ولا وطن لها،حسب تعبيره..

وأوضح أن التاريخ أكد للعالم كله أن آلة الكذب الإعلامية الإخوانية دائما تغرر بالشعوب بحجة بناء الدول المدنية الديمقراطية، مناشدًا جميع القوى السياسية والشعب الليبي حماية أبنائه وسحبهم من خطر التورط والإنتماء إلى هذه الجماعة ومؤسساتها السياسية والأهلية والعسكرية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة


زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق