أخبار العالمالشرق الأوسط

حزب الله اللبناني يقصف مواقع لجيش الإحتلال الصهيوني

قسم الأخبار 18-12-2023

أعلن “حزب الله” اليوم الاثنين 18 ديسمبر 2023، استهدافه عدة مواقع إسرائيلية قبالة الحدود اللبنانية، في الوقت الذي تعرّضت فيه المناطق الشرقية لبلدة الناقورة ومنطقة الرويسات الواقعة في جنوب لبنان لقصف إسرائيلي، وفقا لما أشارت إليه الوكالة الوطنية للإعلام. 

وأشار حزب الله في بيان له، أنّ عمليته الهجومية استهدفت تجمعا لجنود الاحتلال وآلياته في محيط موقع الحمرا مستخدما في ذلك على حد تعبيره “الأسلحة المناسبة”.

كما أفاد حزب الله، أنّه في وقت سابق اليوم، قام باستهداف عدة مواقع اسرائيلية بقصف مواقع الراهب ومقر قيادة قرب مستوطنة إيفن مناحم وثكنة أفيفم، إلى جانب استهداف تجمع الآليات في محيط قرية هونين ممّا أدّى إلى إصابات مباشرة وسقوط عدد من جنود الجيش الإسرائيلي بين قتيل وجريح.

في الجهة المقابلة، أعلن الجيش الإحتلال الصهيوني في إحدى بياناته أنّه قام بقصف البنية التحتية لحزب الله على حد تعبيره. كما أشار إلى أنّ طائرة أخرى قصفت خلية في لبنان حاولت إطلاق صاروخ مضاد للدبابات.

ويُذكر أنّه منذ بداية العدوان الصهيوني على قطاع غزة، يتبادل حزب الله اللبناني وجيش الاحتلال الاسرائيلي القصف عبر الحدود، في الوقت الذي تستمر فيه جرائم الاحتلال على غزة لليوم 73 مخلّفة بذلك سقوط 19 ألف شهيد وأكثر من 51 ألف جريح جميعها من المدنيين، معظمها نساء وأطفال.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة


زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق