أخبار العالمأوروبا

“بوريس جونسون” في مذكراته التي ستصدر الأسبوع القادم: “نتنياهو” زرع أجهزة تجسس في حمّامي الخاص!

قال رئيس الوزراء البريطاني الأسبق، اليهودي التركي الأصل والصهيوني العنصري المتطرف “بوريس جونسون”، إن “نتنياهو” زرع له أجهزة تنصت في مرحاضه الشخصي في وزارة الخارجية حين زاره في العام 2017 كان “جونسون” وقتها وزيراً للخارجية.

وقال “جونسون” إن فريق الأمن الخاص به عثر على الجهاز في صندوق مياه المرحاض في وزارة الخاجية بعد أن استخدمه “نتنياهو” خلال زيارته له آنذاك.

وبحسب رواية “جونسون”، فإن “نتنياهو” استأذنه للذهاب إلى الحمّام، وبعد ذلك، وحين فتش رجال الأمن غرفة الحمّام كما يفعلون بشكل روتيني بعد أن يستخدمه أي ضيف أجنبي، وجدوا جهاز التنصت في صندوق المياه.

لكنه رفض إضافة المزيد من التفاصيل حين طلبت منه ذلك صحيفة “تيلغراف” اليمينية، التي كان يعمل فيها سابقاً، وقال”المزيد من التفاصيل سيكون في المذكرات التي ستصدر في العاشر من الشهر الجاري” بعنوان Unleashed  الجامح/ طليق العنان.

إذا كان الصهاينة يتجسسون حتى على يهودي- صهيوني متطرف يعتبر أحد أكبر الداعمين لهم في تاريخ بريطانيا، إلى جانب اليهودي–الصهيوني المتطرف “بنجامين دزرائيلي”، صاحب أول مشروع استيطاني في فلسطين أواسط القرن التاسع عشر، والصهيوني قبل أن تولد الصهيونية، فما الذي يفعلونه مع الآخرين…

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق