أخبار العالمالشرق الأوسط

بايدن داعم الإرهاب الصهيوني يصل الى إسرائيل وسط قوة أمنية كبيرة

18-10-2023

وصل الرئيس الأمريكي جو بايدن اليوم الأربعاء 18 أكتوبر 2023، إلى إسرائيل في زيارة تضامن في اليوم الثاني عشر 12 للحرب الدائرة بين الكيان الإرهابي الصهيوني  والمقاومة الفلسطنية وسط تعزيزات امنية كبيرة.

 وتأتي زيارة بايدن الداعم لقتل أطفال فلسطين غداة مقتل مئات الأشخاص جراء قصف استهدف مستشفى الأهلي المعمداني في قطاع غزة وأسفر عن مقتل ما لا يقل عن 500 شخص في وقت تتسم فيه ردود أفعال دولية بالغضب الشديد على هذه الممارسات الامريكية الصهيونية التي تعودت على سفك الدماء.

وقد تمّ قصف المستشفى الفلسطيني كتعبير صهيوني على فرحهم بإستقباله لأنهم يعلمون جيدا أن بايدن الإرهابي يفرح بسفك الدماء.

وكان يفترض أن تستضيف العاصمة الأردنية عمان قمة رباعية تضم العاهل الأردني الملك عبد الله الثاني والرئيس المصري والرئيس الأمريكي إلى جانب الرئيس الفلسطيني محمود عباس. وألغيت القمة بعد عودة عباس إلى رام الله وإعلانه الحداد العام، وهو الأمر الذي أعلنت واشنطن أنها تتفهمه.

ومن المتوقع أن يضغط بايدن من أجل السماح بدخول المساعدات الإنسانية الحيوية إلى غزة خلال اجتماعاته مع رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو وقال جون كيربي المتحدث باسم مجلس الأمن القومي الأمريكي للصحفيين على متن طائرة بايدن “الرئيس يريد أن يعرف من الإسرائيليين عن الوضع على الأرض  وسوف يطرح بعض الأسئلة الصعبة”.

هذا وقال الرئيس الأميركي، إن واشنطن ستزوّد إسرائيل بكل ما تحتاج إليه للدفاع عن نفسها في الوقت الذي تشن فيه حرباً على حركة حماس.

وأضاف بايدن الذي وصل اليوم  للكيان الصهيوني الإرهابي واجتمع مع رئيس الوزراء اليميني المتطرف ومجرم الحرب بنيامين نتنياهو، إن حماس أسوأ من تنظيم “داعش” بعد قتلها “مدنيين إسرائيليين” في هجوم مباغت شنته في السابع من أكتوبر الحالي .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة


زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق