أخبار العالمالشرق الأوسط

المقاومة تدك تجمّعات الاحتلال وآلياته في رفح و”نتساريم” بالقذائف والرشقات الصاروخية…

المقاومة الفلسطينية تواصل التصدّي لقوات الاحتلال الإسرائيلي في قطاع غزة، وتكبّدها خسائر في رفح ومحور “نتساريم”.

تواصل المقاومة الفلسطينية التصدّي لقوات الاحتلال الإسرائيلي في قطاع غزة وتكبّدها خسائر فادحة في الأرواح والعتاد، باستهداف آلياتها وتجمّعاتها.

حيث أعلنت كتائب الشهيد عز الدين القسام، الجناح العسكري لحركة حماس، تدمير آلية هندسية إسرائيلية من نوع “أوڤك كاربت” بصاروخ موجّه غرب منطقة تل زعرب بمدينة رفح جنوب القطاع، واشتعال النيران فيها.

ودكّت كتائب القسّام جنود الاحتلال وآلياته في مخيم يبنا بمدينة رفح بقذائف الهاون بالاشتراك مع سرايا القدس، الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي.

بدورها، كتائب الأقصى، أعلنت استهدافها قوات الاحتلال بـ”صواريخ 107″ وقذائف الهاون النظامي في محيط مسجد العطّار غرب مدينة رفح.

وأكدت مصادر إعلامية ميدانية في غزة، اليوم الأحد 23 ينويو 2024، أنّ الاشتباكات بين المقاومة وقوات الاحتلال على محاور رفح مستمرة وما زالت على أشدّها.

من جانبها،  دكّت كتائب المجاهدين مواقع الاحتلال المتمركزة في ما يسمّى محور “نتساريم” برشقة صاروخية من “عيار 111”.

وأمس السبت أكدت سريا القدس، الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي، استهدافها تموضعاً لجنود الاحتلال على خط الإمداد في محور “نتساريم” جنوب مدينة غزة، وذلك  برشقة صاروخية.

وحقّقت سرايا القدس إصابات مباشرة في عدد من جنود الاحتلال المتمركزين على البوابة الخارجية لمعبر رفح ومحيطها خلال دكّها لهم بقذائف الهاون.

وبالتزامن، أعلنت استهداف موقع وإسناد “صوفا” العسكري برشقة صاروخية.

وبينما تواصل المقاومة تصدّيها لقوات الاحتلال في قطاع غزة، أقرّ “الجيش” الإسرائيلي، يوم أمس بمقتل ضابط في صفوفه خلال معارك في جنوب قطاع غزة، مما يرفع مجموع قتلاه منذ 7 أكتوبر الماضي إلى 665.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق