أخبار العالمإفريقيا

الدبيبة يحرض الليبيين على الخروج إلى الشوارع للتمسك بمنصبه

طرابلس-ليبيا-22-12-2021

طالب رئيس حكومة تسيير الأعمال المؤقتة عبد الحميد الدبيبة، أمس الثلاثاء، الليبيين بالنزول إلى الشوارع والميادين للتمسك بالحكومة في مواجهة ما يعلن عن تشكيل” حكومة بديلة”.
وفي كلمة له خلال لقائه بالفاعليات النسائية بطرابلس، قال الدبيبة: “لن أترك ليبيا للعبث بها مرة أخرى، وسأواصل تحمل مسؤولياتي من أجل الوطن، وهناك مؤامرات تحاك ضدي شخصيًا وصلت إلى حد فبركة تسجيلات صوتية وبثها عبر الفيس بوك، بحسب قوله.
.
وقال: “الانتخابات فشلت في ليبيا بسبب الضغوط الدولية والإلحاح على إجرائها دون أن تأخذ مراحلها الطبيعية، وتم عمل قوانين معيبة مفصلة على فئات وأشخاص معينين، إضافة إلى إغلاق الدائرة الدستورية.

وذكر أنه طلب من السفير الأمريكي المساعدة في إيجاد قوانين انتخابية وفق قاعدة دستورية أولا، واستغرب تحديد موعد جديد للانتخابات دون معالجة المشاكل القائمة في ظل الوضع الحالي.
وأضاف: فوجئت باتهامي لدى الأمم المتحدة بأنني أنفق من ميزانية الشعب على الدعاية الانتخابية، وهو ما أبلغتني به مستشارة الأمين العام ستيفاني ويليامز.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. Just about all of what you articulate happens to be supprisingly accurate and that makes me wonder why I had not looked at this in this light previously. This article truly did turn the light on for me as far as this particular topic goes. Nonetheless there is just one point I am not necessarily too cozy with so whilst I make an effort to reconcile that with the actual central idea of your issue, permit me see just what all the rest of the readers have to say.Well done.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق