أخبار العالمإفريقيا

وزير الخارجية الجزائري يحل بالخرطوم مبعوثا شخصيا من الرئيس تبون

الخرطوم-السودان-31 -7-2021


شرع وزير الشؤون الخارجية الجزائري، رمطان لعمامرة، أمس الجمعة، في زيارة عمل تدوم يومين إلى السودان، مبعوثًا خاصًا لرئيس الجمهورية عبد المجيد تبون.

وتندرج هذه الزيارة في إطار الجهود المشتركة للبلدين الرامية إلى تفعيل التعاون الثنائي في كافة المجالات وتعزيز التشاور والتنسيق حول المسائل الاقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك خاصة التوترات السائدة في القرن الافريقي.
وعلى هامش النشاطات الرسمية المندرجة في إطار برنامج زيارته للخرطوم، استقبل لعمامرة مساعدة الأمين العام للأمم المتحدة المكلفة بالشؤون السياسية وتعزيز السلم، روزماري ديكارلو، الموجودة هي الأخرى في الخرطوم،وتمحور اللقاء حول التعاون بين الجزائر والأمم المتحدة في سبيل ترقية الحلول السياسية والسلمية للأزمات التي تمس الأمن والسلم لا سيما ضمن منطقة المغرب العربي وفضاء الساحل الصحراوي وفي إفريقيا والعالم العربي.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

‫18 تعليقات

  1. Hey just wanted to give you a quick heads up. The words in your post seem to be running off the screen in Safari. I’m not sure if this is a format issue or something to do with web browser compatibility but I thought I’d post to let you know. The layout look great though! Hope you get the problem fixed soon. Cheers

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق