الشرق الأوسط

الجيش العربي السوري يسيطر على أوتوستراد حلب-دمشق

حلب- – سوريا – 11-02-2020


لأول مرة منذ 2012 سيطرت قوات الجيش العربي السوري بالكامل على الطريق السريعة بين حلب ودمشق،اليوم الثلاثاء، لأول مرة منذ عام 2012 بعد أن طردت الميليشيات من آخر موطئ قدم لها على الطريق.
وانتزعت قوات الجيش السيطرة على الطريق السريع بالكامل بعد أن سيطرت على ضاحية فى غرب حلب من المعارضين.

وواصل الجيش العربي السوري عملياته ضد التنظيمات الإرهابية في ريف حلب الجنوبي الغربي، وحرر قرى كفر حلب وقناطر وكماري، قرب طريق حلب إدلب، فيما ضبطت وحدات الجيش شبكة أنفاق ومتاريس حفرها إرهابيو تنظيم “جبهة النصرة” تحت تل العيس الإستراتيجي ومحيطه بريف حلب الجنوبي.

وفي القاهرة، جدّد رئيس الحزب العربي الديمقراطي الناصري الدكتور محمد أبو العلا، التضامن مع سوريا في حربها ضد الإرهاب، مؤكداً إدانته دعم النظام التركي التنظيمات الإرهابية فيها، وشدد على أن وجود قوات النظام التركي في سوريا هو احتلال وستخرج مهزومة لا محالة، لافتاً إلى أن الغزو التركي لن يؤثر على الإنجازات التي يحققها الجيش العربي السوري لتحرير ما تبقى من الأراضي السورية من الإرهاب ومن الوجود الأجنبي وسيستمر في مهمته هذه حتى استعادة الجولان المحتل.

وأكد أن سوريا هي عنوان الحق العربي، لافتاً إلى فشل المخطط الإستعماري الجديد بقيادة الولايات المتحدة والكيان الصهيوني أمام الإرادة والصمود السوريين.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة


زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق