إفريقيا

تونس: النهضة تعترف بهزيمة عبد الفتاح مورو

هنّات حركة النهضة كل التونسيين باجراء الانتخابات الرئاسية السابقة لاوانها وبهذا الانجاز الذي جسّد المسار الديمقراطي الذي كان هدف الثورة لتكون تونس مع هذا التاريخ  قد طوت دون رجعة صفحة الدكتاتورية وفتحت افاقا رحبة امام التونسيين لممارسة حقوقهم وأداء واجباتهم في ظل الدستور والقانون ،وفق  نص البيان.

وقالت الحكرة في  بيان لها اليوم الثلاثاء ان الثورة فتحت على تقاليد سياسيّة جديدة تكرس الشفافيّة وخدمة الصالح العام وتزيد من مكانة تونس واشعاعها الإقليمي والدولي. 

 واكدت في ذات البيان ” ان  تنظيم الانتخابات في موعدها وبكل شفافية ونزاهة وحرية ومنافسة مكفولة للجميع دون إقصاء، حتى للاقصائيين وممجدي الدكتاتورية في وقت انهارت فيه كل تجارب الربيع العربي هو ثمرة الخط السياسي الوطني العقلاني الذي قادته حركة النهضة في السنوات الاخيرة مع كل شركائها، بما حمى البيت التونسي من الحريق العربي وحافظ عليه  موحدا وحرا وديمقراطيا وفوت على قوى الشر والتخريب استهداف الثورة عبر بوابة الفتنة وتقسيم التونسيين واضعاف الدولة مبررا لإعادة الاستبداد” . 

وقدمت تهانيها الحارّة الى الفائزين في الجولة الأولى من الانتخابات الرئاسية الاستاذ قيس سعيد والسيد نبيل القروي متمنيا ان تدور الجولة الثانية في نفس المناخات الايجابيّة التي عرفها الدور الاوّل.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

‫33 تعليقات

  1. 653825 977277There is an ending. Just remember that I meant for this to be an art game. I do feel like I spent an inordinate amount of time on the a lot more traditional gameplay elements, which could make the meaning of the game a bit unclear. In case you mess about with it though, youll find it. 128103

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق