أخبار العالم

بوتين: منظمو الهجمات الإرهابية على أراضي روسيا أخطأوا في حساباتهم وسيواجهون ردا شديدا

أكد الرئيس الروسي فلاديمير بوتين اليوم الثلاثاء 28 مايو 2024 أن منظمي الهجمات الإرهابية على أراضي روسيا الاتحادية أخطأوا في حساباتهم، ويواجه المخربون تصديا وردا شديدا.

وقال بوتين: منظمو الهجمات الإرهابية على أراضي روسيا أخطأوا في حساباتهم وسيواجهون ردا شديداوزارة الدفاع الروسية تعلن اعتراض وتدمير منطاد صغير الحجم فوق مقاطعة موسكو

وفي تهنئته بيوم حرس الحدود، أشار رئيس الدولة إلى أن المحاولات المتكررة لاقتحام الأراضي الروسية من قبل مجموعات من المرتزقة والخونة ومجموعات التخريب المعادية تم إحباطها إلى حد كبير بفضل تفاني قوات حرس الحدود.

وشدد الرئيس الروسي على أن “الذين خططوا لهذه الهجمات الإرهابية على أراضينا أخطأوا في حساباتهم وواجهوا تصديا شديدا”.

وأشار بوتين إلى “بطولة حرس الحدود خلال الحرب الوطنية العظمى، الذين تلقوا الضربة الأولى للعدو، ولم يتراجعوا، بل قاتلوا بشجاعة على الجبهات وفي خطوط القتال، ودمروا المتعاونين النازيين وقربوا برفقة كل الناس النصر العظيم”.

وأضاف: “اليوم تواصلون هذه التقاليد الشجاعة، وتحمون حياة مواطنينا وسلامتهم، والسيادة والمصالح الوطنية للبلاد.. تتصرفون بمهنية وتفان على جميع حدود روسيا – من القطب الشمالي والمحيط الهادئ إلى البحر الأسود وبحر البلطيق”.

وأعرب بوتين عن ثقته في أن حرس الحدود سيواصلون العمل بنفس الجرأة والحزم في حل مشاكل وتحديات العملية العسكرية الخاصة في أوكرانيا.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة


زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق