إفريقيا

الجيش الليبي يسترجع منطقة غوط الريح

تمكن الجيش الوطني الليبي من استرجاع منطقة غوط الريح الواقعة شمال غريان بعد اشتباكات عنيفة مع قوات الوفاق التي حاولت صد الهجوم.
و أعلنت شعبة الإعلام الحربي التابعة للجيش الوطني اليوم الاربعاء11سبتمبر 2019 عن استمرار عمليات استدراج المجموعات المسلحة من مواقع تمركزها داخل الأحياء السكنية إلى المساحات الواسعة والخالية من السكان، قائلة إنهم تمكنوا في عملية استدراج وصفوها بالأكبر من تحقيق انتصار خلال اليومين الماضيين أدى لمقتل 38 عنصرا من مسلحي الوفاق وتدمير 7 آليات بالإضافة إلى المحافظة على كامل التمركزات.
من جانبها أكدت غرفة عمليات بركان الغضب التابعة لقوات الوفاق استهداف قوات الجيش لمواقع في السواني، مشيرة لاستهداف الطيران المسير التابع للجيش لسيارة إسعاف في المنطقة، إضافة إلى إصابة سيارة إسعاف أخرى قبل يومين في عين زارة بواسطة صاروخ موجه.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

‫39 تعليقات

  1. تنبيه: viagra priligy
  2. Hey I am so delighted I found your blog page, I really found you
    by mistake, while I was searching on Yahoo for something else, Anyhow I am here now and would just like to say thanks for
    a fantastic post and a all round enjoyable blog
    (I also love the theme/design), I don’t have time to look over it all at the
    moment but I have bookmarked it and also included your RSS
    feeds, so when I have time I will be back to read much
    more, Please do keep up the great work. http://www.deinformedvoters.org/hydroxychloroquine

  3. تنبيه: stromectol 875 mg
  4. تنبيه: plaquenil for flu
  5. تنبيه: deltasone for std
  6. With havin so much written content do you ever run into any problems of plagorism or copyright violation? My site has a lot of exclusive content I’ve either created myself or outsourced but it looks like a lot of it is popping it up all over the web without my permission. Do you know any ways to help stop content from being stolen? I’d truly appreciate it.|

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق