أخبار العالمأوروبا

أوربان: أوكرانيا لن تفوز بالحرب والعقوبات على موسكو لا تجدي

بودابست-المجر-24-5-2023


استبعد رئيس الوزراء الهنغاري فيكتور أوربان، فوز أوكرانيا على روسيا كما أنه شكك في جدوى العقوبات الأوروبية المفروضة على موسكو.

وقال أوربان، في حديثه أمام (منتدى قطر الاقتصادي): بالنظر إلى الأرقام وإلى المناطق المحيطة وحقيقة أن حلف شمال الأطلسي غير مستعد لإرسال قوات، فمن الواضح أنه لا يوجد نصر للأوكرانيين في ساحة المعركة.

وحسب المسؤول المجري، الذي انتقد سياسات بروكسل تجاه موسكو منذ بداية الحرب في فبراير من العام الماضي، فإن العقوبات التي قررها الاتحاد الأوروبي ضد روسيا لا تجدي نفعا، مطالبا بالمقابل بـ اتفاقية حول مستقبل الأمن الأوروبي مع الكرملين

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

‫9 تعليقات

  1. SMM Panel Türkiye : Türkiye’de sosyal medya hesaplarının büyütülmesi için SMM panel kullanımı giderek artmaktadır. Zedmedya.net olarak, smm panel türkiye hizmetleri sunuyoruz. İster Instagram, ister TikTok veya diğer sosyal medya platformları için olsun, smm panel hizmetlerimizle hesabınızın organik büyümesine yardımcı olabilirsiniz. Ayrıca, en iyi smm panel seçenekleri arasında yer alıyoruz ve sizlere en kaliteli hizmeti sağlamak için çalışıyoruz. Sosyal medya hesabınızı büyütmek için tek yapmanız gereken, zedmedya.net adresini ziyaret etmek ve ihtiyacınıza uygun hizmetleri satın almak.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

You cannot copy content of this page

إغلاق
إغلاق